اصعب ما على النفس ان ترى من تحب يقع فى حب شخص اخر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» مكياج لعيونك البنية
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:18 am من طرف Admin

» بشرتك أكثر جمالاًَ مع اللبن
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:17 am من طرف Admin

» - القواعد الأساسية لوضع مكياج العيون
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:16 am من طرف Admin

» الطريقة المثلى لوضع أحمر الخدود
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:16 am من طرف Admin

» كيف تعالجين مشكلة الهالات السوداء تحت العينين؟
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:15 am من طرف Admin

» خطوات وضع أساس المكياج
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:14 am من طرف Admin

» طرق استخدام المكياج فى تجميل العيون والانف
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:13 am من طرف Admin

» أقنعة من الفاكهة و الخضار
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:12 am من طرف Admin

» كيف تحصلين على أكواع بيضاء ناعمة؟
حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 9:11 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني

حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء

اذهب الى الأسفل

حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء Empty حب في الجمس * قصة سعوديه * أنواع الهبال والوناسه مررررة تجنن الجزء العاشر وانتظرا بقيه الاجزاء

مُساهمة من طرف محمود عوض الأحد أغسطس 24, 2008 1:31 pm

اما البنات قاعدين يخططون جا سلمان ودخل عرض وش تسوون شافته مشاعل ورجعت على ورى
حس بحركتها بس مااهتم
سلمان: وش رايكم نسوي اكشن
العنود: وشلون يالفالح
سلمان: وجع احترميني انا اقولك هذا ياطويله العمر بما انكم بنات اخواني بدور كل وحده تركب معي وافحط فيها ترى هذا
عرض سخي مايتكرر دايم
العنود: حلووو انا اول وحده
سلمان: انتي اوش واول وحده بتركب نور عين عمها نسايم
نسايم: بعد عمري عمي وركبت معه وفحححححححط فيها رج راسسها
نايف يناظر: اووف مسيكينه هاللي راكبه مع سلوم
مروان:يعيني توك تفتح عيونك وتو مسكرها
نايف: والله خذتلي غفوه وقمت
مروان: على حد نسايموه تعرف تصحصح
نايف التفت في نفسه( ولله انك ماعرفت زوجه المستقبل): والله انت وش عليك انا وخطيبتي نصلح
مروان: نساااااااايم تعالي اسمعي الحبيب قام نايف ورجفه برجله: بس عادمب منك من اللي قاعد معك ياللبزر
طلع عليهم ابو وائل
ابو وائل: وين وائل من ساعد ادوره مالقيته وجواله مسكر
مروان ذكره يوم يناظر مالفاه لاهو ولا ناديهمروان بخاطره( يخوفي انحاس هو وياها عاد هي مخفه وهي مسوي فيها توم كروز)
وراح الخال عندد البنات وسئلهم ولا وحده تدري هنا ندى حست بالسالفه فيها شي خصوصا ان ناجيه مهي فيه
دخلت جوا ودورت ناديه ولقتها بسطح
ندى: حسبي الله عليك وينك تكسرت رجولي ادورك
ناديه:ــــــــــــ
ندى: ناديه وش قيك تكلني؟
ناديه: انفجرت بكي وبكائها بصوت عالي خلى ندى تخاف
ندى: وش صاير تكلمي وش فيك
ناديه مستمره بصياح: كل منه.............. والله... انا.. اخاف....... هو مايفهم........
انا صغيره.......محد يحس........
ندى مافهمت شي : قومي فسلس وجهك وقوليلي سالفه
ناديه مسحت دموعها
ناديه: قصت للندى كل السالفه
ندى مبتسمه على حركاتهم
ناديه: لاتناظريني كذا
ندى لفت وجهها ولا شي بس ممكن اسال سوال
ناديه؟؟ اسالي
ندى: ماتدرين هو وينه
ناديه بقلق: لا ليش
ندى: ابد والله يدورونه مالقوه
ناديه بدت تعبر بتصيح
ندى: قومي تحت البنات مسوين اكشن وحركات امشي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند وائل
وائل: دق على صديقه وراح له وقال له كل السالفه
عمر: والله تبي تجيب راسها
وائل: خلاص انسى ماعاد فيها امل
عمر: تتحداني
وائل يناظر الرايح والجاي وسافهه لانه عارف هالحكي ماينفع مع قلب ناديه
عمر: اسفهها خلها تعرف موب وائل الرجال اللي تهزه كلمه منها والله بتتحسف
وائل رجع يناظره وهو يفكر بتمعن: رايك كذا
عمر: هذا الراي الحين قم ارجع ولاكانك تشوفها واذا سالوك الاهل قل واحد من الربع موقفه عليه السياره واستانس ووسع صدرك
وائل وهو يشيل جواله من على طاوله ويشغله : اقنعتني يلله باي دعواتك
عمر: باي الله يعينك على مابلاك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عند الشباب:
سلمان: هالحين ماتقولون لي هاشيفه وين راح خاي كلا قلبي وهو يسال
نايف: والله مدري عنه
عند البيبسي(مروان_ومشعل_ ورامي)
رامي: خاف صار له شي ولا انتحر
مشعل:والله يسويها الله يهديه عقليته مدري من وين جايبها
مروان: ياتافهين اسكتوا والله اني احس بالذنب ني كذبت عليه
مشعل استغل الفرصه: والله يمكن وعاد ذنبه برقبتك اذا جاه شيحلها انت
رامي اللي اعجبته الحركه: لالا عاد انت كذبت وديت الولد في داهييه
مروان: توه بيرد خش نواف
نواف: الحين ياسوس وش قاعدين من ساعه تبربرون اكيد تعرفون وينه
جا عبد العزيز وحمد ووقفو على روسهم
حمد: ورما تتكلمون ياتافهين
عبد العزيز: تكلمو وخلكم ناس عاقله
.......: السلام عليكم
التفتو: وعليكم
مروان قام: وينك ياشييييييخ تعبنا وانا ندورك
وائل: واحد ما الربع خربت سيارته وهو قريب وصلته ورجعت
مروان( علينا اكيد انها قالتلك شي وزعلت)
سلمان: رح لابوك ترى غثني عليك
وائل: طيب
يوم راح
مشعل: اخص والله الولد هادي وشكله مرووووق عل اخر
رامي: الحمد الله ماجاه شي امشو نقعد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند البنات
نسايم: واللله مليت بهالغرفه
مشاعل: اي والله
فهده: بنات وش رايكم نروح للددسن
رهف: حلوه بس لاتعيدينها
نسايم: انت ماتوبين عندك عزيمه الله وعلم من وين جايبتها
ناديه: لالا الله يعافيكم كلش الا هذي
فهده: خلصتو يالبقر
البنات:؟؟؟؟
فهده: افهمو بعدين حاجو الددسن اخر شي موقف بالكراج يعني محد جتي لمه نروح ونقعد فيه وانتي يارهف جيبي
اللاب توب حقك وانا بجيب الاونو وناخذ تموينات السهره ونفرش الددسن ونقعد على ضوء القمر
نهى: حبيبتي والله يلموني فيك يلله
وطلعو البنات ونفذو اوامر فهده بكل دقه عن لا تذبحهم
(خلونا نتكلم عن فهده شوي فهده بنت قياديه وقويه وماعندها فحد تمشي الكل بمزاجها بس مزاجها دايم يكون حلو وعادل بحق الجميع دلوعه ابووه لو ايش يصير فهده غير
رامي يغار منها لانها الدلوعه حمد اخوها احيانا يخاف عليها واذا عصبت تنقلب 180 درجه ماتخلي شي ماتسويه وفرفوشه وحبوبه شخصيتها ترجع للشخصيه جدتها ساره كثييربطبايع والحركات)
جلسو البنات على سوالف وضحك
ناديه علىاعصابها وحالتهال حاله تفكر ماتدري انه منسدح مع الشعب
ندىك بناااات مامعكم شي يردح
مشاعل: والله اني كنت بجيب الاستريبس ماكفت السياره
ندى: مالي دخل فيني زيران بطلعها
العنود: شهيتيني ارقص دبروها
رهف:وانا وين رحت افا عليكم
ندى:؟ انشالله بنغنين انطمي احسن لك
العنود:لا يكثر ودوريلناحل
رهف: يالجهله وهذا وش فيه وتاشر على اللب توب حقها
ندى: هذا التفكير الصح
رهف: يله وش تبون من اغاني
ناديه: بنات ظلاام خاف يجون بسم الله علينا
مشاعل:وانت متى بتكبرين خلي الخوف على جنب
ندى: بنات انا ببدى الرقصه
فهده+نهى بلعبون اونو وسااجين
ندى كانت لابسه تنوره اللي موديله واسع وفيها جميع الاوان وع كورساج بنفسجي لانه اللون الكثير بتنوره وحاطه بشعرها ورده يعني بصراحه كذا جبسي(غجريه)
رهف: وش تطلبين
ندى:اممممممممم ايه ابي اغنيه لو بص يعيني للسرين عبد النور
العنود: اخص يللي تعرف تختار ولا على نفس اللبس حركات والله
فهده: اقوا يمدحون يادار
العنود:هههه اسكتي ياعجوز زمانك تبي اغنيه ترقص عليها لحالها ويادار صدق بيطلعةن السكن علينا
رهف: يللله ندوش اديلو هذي الاغنيه بتبدي
ندى: قامت ترقص ومستانسه وتقلد رقص سرين
نشلعل: ندى ارقي فوووق تنده السياره قلديه
ندى: رقت وقامت ترقص مثثلها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
من جهه ثانيه عند الشباب
نواف: بروح اجيب هدومي وجي
عبد العزيز: وانت ماتترك هاعاده جب شنطتك هنا وخلاص
نواف: ايه عشان اجيبها ملايانه وارجع فاضيه
نايف: افا اخوي ماخبرتك قعيطي
نواف: منب قعيطي بس مابي اشوف هدومي على كل اللي جالسين تقول الاميره ديانا مسوين لها عرض
حمد: اقول قم قم رانا سهره
نواف مشى وركب سيارته مكانت على نفس صفه الددسن بس بينهم اربع سيارات ركب قدام يدور اشرطه و وكرتون مناديل واشيا بينزلها
ويناظر وش هذا اللي بسما وخصوصا الظلام مو مخلي احد شايف شي
بسم الله الرحمن الرحيم وش ذى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عند البنات:ة
العنود:عاشت ندى يلله ورى ورى
نسايم: ندى لفي مثلها وهي تدور
ندى توهابتكمل الدوره طاحت
عند نواف كان الجو هدوء وفجائه صار ازعاج صوت هجزوم علىدفاع لالالا هذا صوت البنات وفتح لمبات سيارته ويشوف وحده طايحه
مشاعل: بسم الله عليم\ك ندى قومي
ناديه: اكييد بسم الله علينا بيدخلون فيها
فهده: والله اناماسكتي لخلي لليتك سودا والله انك بزر
العنود نطت تشوف وش سالفه
العنود: ندى ندى ندىى
ندى: لارد وخصوصا انها معطتهم ظهرها
العنود: تحاول تحركها ندى ندىىىى
بعد نفس الشي
نواف نزل من سيارته يوم شاف العنود
وهو بعيد
العنود: وش صاير عندكم
العنود: اللي صاحت ندى طاحت مدري وش فيها ماتت
نواف: وش هذا الكلام
العنود: نواف البنت ماتتحرك تعال شفها والعنود صاحتمن قلب لان ندى لها اككثر من عشر دقايق وهي كذا
نواف جا ولا يدري ان الطايحه ندى
العنود: نوووووواف ومسكت يده ماتت
نواف : لا انشالله ماصار شي ونزل للمستوى الارض
ولف وجهها واستغرب منها من هاذي بنات عمي ولا وحده فيهم كذا<<< الاخ مضيع
نواف يضرب خد ندى ويوخر شعرها على وجهها
ندى فتحت عيونها :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
جلست على حيلها: بسم الله انت وش جابك هنا
نواف: رفع حاجبه يوم سمع الصوت واسلوب الحكي عرف انها ندى
العنود: بسم الله عليك ندى وش فيك شي يوجعك
ندى: مسكت راسها لانه كان يوجعها لما انتبهت ان ماعليهاعبايه مشت ودخلت جوى
العنود: ندووش وش هالحيا اللي جا فجائه
نواف: بيروح وقال للعنود اذا حست بشي يوجعها ولا شي قولي لي اوديها المستشفى
العنود ابتسمت: وااله انها دواك
نواف : خير وش قصدك
العنود: ولاشي تسهل الله يعافيك
ندى جوا: تصييييييييح دخلت العنود:؟؟؟ استغربت منها كثيير؟؟؟
العنود: ندى في شي يوجعك
ندى : تهز راسها لا
العنود:اجل وش فيك
ندى: شافني.... وانا ....موب متغطيه...... وحالتي حاله ومن بين شهقاتها ضحكت
العنود( وش جاها البنت خاف بسم الله علينا على قوله نادديه لعبو بحسبتها): ندى وش فيك
ندى مسحت دموعها ولا شي برووح اغير
ندى كانت تبتسم لانها كانت تلعب على البتنات مافيها شي كل هذاك تمثيل بس يوم جا نواف خلاص ماعد فيها كلام
وتذكرت شكل عيونه حلووه بس صدق انه مايستحي وشلون يجي يقرب مني وانا مو من محارمه حرام ايه بس هو جاي يساعد
انت اللي لعبتي..... تحملي لعبتك.........
ومن هالكلام يجول بخاطرها



نهايه الجزء

محمود عوض
مشرف عام

عدد الرسائل : 22
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى